تجميل الارداف والمؤخره - مركز الدكتور احمد داوود لجراحة التجميل

تجميل الارداف والمؤخره

Butt Augmentation Atlanta GA_0
ما هو شد الأرداف؟
 
شد الأرداف (المعروف أيضا باسم استئصال حزام الشحم) يزيل الجلد الزائد والمترهل بالأرداف والفخذين الذي ينشأ نتيجة لفقدان الوزن، والشيخوخة، والجاذبية، أو الوراثة. ومن خلال رفع وشد الجلد فوق الأرداف، تجعل العملية  الأرداف أقل ترهلا وأكثر تناسقا وشبابا.
هل يصلح شد الأرداف لي؟ 
إذا لم تساعد اللياقة البدنية وفقدان الوزن على تحقيق أهدافك، فإن  جراحة شد الأرداف هي الحل الأمثل لك.
ماذا أتوقع بعد شد الأرداف؟ 
تظهر نتائج جراحة شد الأرداف على الفور تقريبا، ولكن الأمر قد يستغرق عدة أشهر لتظهر النتائج النهائية بشكل كامل.  لا يضيف شد الأرداف حجما أو شكلا إلى الأرداف الحالية، ولكن  يعطيها مظهرا أكثر أناقة وتناسقا.

ما العمر المناسب لإجراء الجراحة؟
يمكن إجراء شد الأرداف بدءا من سن 21 سنة إذا كان هناك فقدان كبير في الوزن تسبب فى جلد زائد على الأرداف. وفيما عدا ذلك يكون عادةً سن الأشخاص الذين يلجأون إلى شد الأرداف فوق 40 سنة.
ما هي فترة النقاهة بعد العملية؟
ينصح المرضى عادةً بأخذ اجازة مرضية من العمل تتراوح بين السبع الى عشرة أيام بعد العملية للمعافاة. يجب على المرضى أن يكونوا اما في وضعية استلقاء أو وقوف بما أن الجلوس غير مسموح خلال فترة النقاهة.
هل هناك تورم بعد العملية؟
يمكن حدوث بعض الورم والانتفاخ بعد العملية، ويمكن أن تستمر حتى شهر. يتماثل غالبية المرضى الى الشفاء بعد عملية شد الأفخاذ والعودة الى معظم نشاطاتهم اليومية الطبيعية في غضون 4-6 أشهر.
ما نوع التخدير المستخدم؟ وكم من الوقت تستغرق العملية؟
تتم هذه العملية تحت التخدير الموضعي عادةً ويخرج المريض في نفس اليوم. يتم وضع علامة على المنطقة قبل العملية عندما يكون المريض في وضعية الوقوف. تأخذ العملية حوالي الساعتين، استناداً على المريض وما تحتاجه الحالة.
هل تترك الجراحة أية أثار؟
يتم اختيار الجروح بعناية بحيث يكون الأثر الناتج عنها أقل ما يمكن، وبجميع الأحوال فأن آثار الجروح تكون فى الفترة الأولى من بعد الجراحة ويزول الأثر تماماً مع الوقت.